-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 21-04-2024 04:14 PM     عدد المشاهدات 257    | عدد التعليقات 0

هل تُشرف حكومة الخصاونة على الانتخابات؟ .. الأردن بانتظار قرارات مُهمّة

الهاشمية نيوز - تطرق مجددا التكهنات والتسريبات السياسية أبواب الحكومة الأردنية خلال ايام قليلة قبل حسم ملف إجراء الانتخابات المقبلة أو تأجيلها فيما زاد معدل الأنباء والاخبار التي تتحدث او ترجح ان لا تشرف على الانتخابات في حال تحديد موعدها الحكومة الحالية برئاسة الدكتور بشر الخصاونة.
بدأت تنتشر في عمان هنا وهناك معلومات جديدة ترجح رحيل الحكومة الحالية.
ومستوى الحديث عن الحاجة الملحة لطاقم اقتصادي جديد زادت معدلاته في ظل توافق المؤسسات المرجعية على أن الطاقم الاقتصادي الحالي الموجود في الحكومة لا يقدم الأداء المطلوب خصوصا في جزئية الرؤية الاقتصادية التحديثية خلافا لمؤشرات حيوية تتحدث عنها المجالس على أزمة اقتصادية حادّة بدأت ملامحها وقد تزداد في ضوء تطورات المراهنات العسكرية على المستوى الاقليمي.
جميع الأوساط السياسية بانتظار قرارات وتغييرات حاسمة مع بداية الشهر المقبل أو نهاية الشهر الجاري وسط انطباع بأن حسم مسألة إجراء الانتخابات من عدمها قد يكون هو الأساس في إطلاق حزمة تغييرات وتعديلات منهجية.
والمُفترض أن يأمر القصر الملكي بإجراء الانتخابات فيما تحدد الهيئة المستقلة المختصة للانتخابات موعدها وهي خطوة يترقبها الجميع لكنها لم تُحسم بعد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :