-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 04-03-2024 03:00 PM     عدد المشاهدات 70    | عدد التعليقات 0

مارك زوكربيرج وزوجته ينبهران من ساعة العريس الهندي فاحش الثراء

الهاشمية نيوز - كثيرة هي الأخبار والتسريبات المصورة من حفلات أغنى رجل في الهند موكيش أمباني، والتي استمرت لثلاثة أيام تسبق زفاف نجله الأصغر أنانت، وراديكا ميرشانت الأسطوري والمقرر في يوليو تموز المقبل.
وآخر هذه التسريبات مقطع مصور للرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرغ وزوجته بريسيلا تشان ويبدوان معجبين بساعة أنانت أمباني التي تبلغ قيمتها مليون دولار خلال الحفل الفخم قبل الزفاف والذي وصفته إيفانكا ترامب بأنه "ساحر".
وقد شعر الزوجان بالرهبة من ساعة "ريتشارد ميل" الفاخرة التي كان يرتديها الملياردير الهندي أمباني، 28 عامًا. "أنت تعلم أنني لم أرغب أبدًا في الحصول على ساعة، ولكن بعد أن رأيتها أقول.. الساعات رائعة"، يقول مارك زوكربيرغ، بينما تمزح زوجته قائلة: "قد ترغب في ذلك".
لقد كانا من بين قائمة الضيوف في احتفالات ما قبل زفاف أمباني وخطيبته راديكا ميرشانت في منزل والد أمباني في غامناجار، الهند، في نهاية هذا الأسبوع.
وأظهر مقطع فيديو الزوجين وهما يفحصان الساعة أثناء اندماجهما مع ضيوف آخرين في هذا الحدث الفخم، الذي يقال إن قائمة ضيوفه من كبار الشخصيات شملت أيضًا بيل غيتس وهيلاري كلينتون.
"هذه الساعة رائعة،" تقول تشان لأمباني وهي تميل لإلقاء نظرة فاحصة. "أعلم، لقد أخبرته بذلك بالفعل"، يتدخل زوكربيرغ، قبل أن تضيف زوجته أن القطعة "رائعة جدًا".
هذه الساعة هي واحدة من العديد من الساعات التي يمتلكها أنانتن من قبل صانع الساعات الحصري ريتشارد ميل، ويُعتقد أنها RMS-10 Tourbillon Koi Fish، وتتميز بالذهب الوردي عيار 18 قيراط والألماس المرصع.
وكان زوكربيرغ، الذي تبلغ ثروته الصافية 176.1 مليار دولار، وزوجته من بين مجموعة بارزة من الضيوف الذين حضروا ثلاثة أيام من الاحتفالات التي استضافها رجل الأعمال الملياردير موكيش أمباني لابنه. ومن المقرر أن يتزوج أنانت (28 عاما) من ميرشانت، ابنة أحد أباطرة صناعة الأدوية الأثرياء، في يوليو/تموز.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :