-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 23-02-2024 02:10 PM     عدد المشاهدات 123    | عدد التعليقات 0

تواجد أمني على الطرق المؤدية لمناطق الأغوار

الهاشمية نيوز - تشهد الطرق المؤدية إلى الأغوار من مختلف مناطق المملكة حركة سير نشطة منذ ساعات صباح اليوم الجمعة، بسبب الأجواء الجميلة التي دفعت الأردنيين نحوها طلبا للدفئ والتنزه.
وأمام هذه الرحلات، عززت دوريات الامن العام بمختلف مرتباتها من تواجدها على الطرقات واقامت نقاط غلق على المنافذ المؤدية للأغوار للتدقيق على مستخدمي الطرق.
وشهدت المحال التجارية في ناعور وطريق وادي شعيب والشونة الجنوبية ومختلف المسارات المؤدية إلى الأغوار حركة جيدة، خصوصا على مستلزمات الرحلات.
ويؤكد متنزهون أن الاجواء اللطيفة وقرب شهر رمضان المبارك دفعهم للخروج اليوم الجمعة.
ومنذ بدء الحرب على غزة تقيم الاجهزة المختصة اجراءات أمنية مشددة على الطرق المؤدية للاغوار منعا لأي حركة احتجاجية قرب الحدود، وأكدت الحكومة مرارا أن هذه الفعاليات التي كانت أحزاب وقوى سياسية تدعو لها فعاليات ممنوعة لأنها تسبب اشكاليات وتودي إلا اصطدامات لا قدر الله في مناطق الاشتباك الحدودية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :