-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 02-01-2024 12:40 PM     عدد المشاهدات 68    | عدد التعليقات 0

ورشة تدريبية في (الشرق الأوسط) حول الروبوت التعليمي

الهاشمية نيوز - نظمت كلية الآداب والعلوم التربوية في جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة ستيم فيلج ورشة تدريبية في الروبوت التعليمي بعنوان ” الحساسات في الروبوت التعليمي”.

وقال رئيس قسم تكنولوجيا التعليم الدكتور أحمد طبية إن هذه الدورة تأتي انسجاماً مع توجه الجامعة في تمهين الخطط الدراسية المرتبطة بالقسم، وذلك في خطوة نحو تمكين طلبة مساق الروبوت التعليمي من المهارات العملية المرتبطة ببرمجة الروبوت التعليمي وتوظيفها في العملية التعليمية والتعلمية.

وفي هذا الصدد ، قدمت المدربة لارا ناصر منصور من شركة ستيم فيلج شرحاً مفصلاً لحساسات الروبوت وتطبيقات حول حساب المسافة باستخدام حساسات اللمس.

من جانبه أوضح مدرس مساق الروبوت التعليمي الدكتور خليل السعيد أن هذه الورشة تشكل جزءاً من سلسلة ورش تدريبية سيتم عقدها لطلبة المساق في قسم تكنولوجيا التعليم خلال الفصل الدراسي الحالي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :