-

فن

تاريخ النشر - 26-12-2023 09:59 AM     عدد المشاهدات 80    | عدد التعليقات 0

أحمد سعد وبهاء سلطان يغنيان (كله فالصو)

الهاشمية نيوز -

يشترك المصريان بهاء سلطان وأحمد سعد في أغنية بعنوان "كله فالصو" من فيلم "عصابة عظيمة"، المقرر عرضه في دور السينما في مصر وفي الدول العربية، في 4 يناير (كانون الثاني) المقبل، ضمن أفلام رأس السنة الجديدة.

ونشر أحمد سعد الملصق الدعائي للأغنية، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقاً: "قريباً..كله فالصو.. مع النجم بهاء سلطان من فيلم "عصابة عظيمة" بطولة صاحبة السعادة النجمة إسعاد يونس".


والفيلم من بطولة إسعاد يونس، ومحمد محمود، وكريم عفيفى، ورنا رئيس، ومحمد ثروت، وفرح الزاهد، ومؤدي المهرجانات عنبة، وعارفة عبدالرسول، ومن إخراج وائل احسان، وتأليف هاجر الإبياري.


وتؤدي يونس دور "عظيمة"، الخمسينية الكفيفة التي يسرقها نجلها، كريم عفيفي، ويتسبب لها في خسارة منزلها، ويستولي على أموالها، فتقرر تشكيل عصابة لاسترداد حقها في إطار كوميدي.


ولفت مغني المهرجانات "عنبة" الأنظار إليه بعد ظهوره في الفيلم وتقديمه لبعض أغانيه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :