-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 17-12-2023 09:21 AM     عدد المشاهدات 73    | عدد التعليقات 0

جامعه الزرقاء تحصد ميداليتين فضيتين وبرونزية في بطولتين رياضيتين

الهاشمية نيوز - حصل الطالب علاء شاهين من كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة المملكة التصنيفية للكراتيه / لوزن تحت 75 كغم (قتال رجال).

وجرت وقائع البطولة التي نظمها واشرف عليها الاتحاد الاردني للكراتيه في صالة الجامعة الاردنية يوم الجمعة بمشاركة ٤٦٠ لاعبا و٤١ مركزا في البطولة التي تهدف الى رفد المنتخبات الوطنية بالعناصر الجديدة والمواهب الواعدة.

كما فاز الطالب أحمد الباشا من كلية الهندسة بالمركز الثاني والميدالية الفضية لوزن تحت ٨١ كغم والطالب خالد الخصاونة بالمركز الثالث والميدالية البرونزية لوزن فوق ١٠٠ كغم ضمن بطولة كأس الاردن للجودو.

وجرت وقائع البطولة التي نظمها واشرف عليها الاتحاد الاردني للجودو يوم الجمعة في صالة الامير راشد في مدينة الحسين للشباب بمشاركة ١١ ناديا و٢٨٠ لاعبا من مختلف الفئات والاعمار والاوزان.

وقال رئيس الجامعة الدكتور نضال الرمحي ان رحلة فوز طلبة جامعة الزرقاء في البطولات الرياضة بشكل مستمر يعكس الجهود التي تبذلها عمادة شؤون الطلبة في اعداد الطلبة للبطولات الرياضية ونجاح البرنامج التدريبي الذي يخضعون له، مما انعكس على تحسين مستواهم الرياضي وتطوير مهاراتهم الخاصة باللعبة وتوجيههم بأفضل الاستراتيجيات والتكتيكات للفوز في المباريات المهمة.

واضاف الرمحي أن الجامعة تشعر بالفخر والاعتزاز عندما يفوز فرقها بالبطولات الرياضية حيث تكون قد حققت هدفها في دعم الطلاب وتطوير مهاراتهم اللازمة للحياة، بالإضافة إلى تمثيلها بشكل إيجابي في المجتمع الرياضي.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد مساعدة إن فوز الجامعة في البطولات الرياضية المهمة يزيد من اصرار الطلاب الاخرين في تطوير مهاراتهم ما يعزز النشاط الرياضي في الجامعة ويعمل على بناء جيل صحي ونشيط.

واعتبر فوز الجامعة في هذه البطولتين إنجازاً يدل على الكفاءة والتفاني والروح الرياضية لطلابها وفرقها الرياضية، مشيرا الى ان الفوز ليس فقط انجازا للجامعة بل يعزز الانتماء والفخر للجامعة والمجتمع الجامعي ككل.

وعبر الطلبة عن شكرهم لجامعة الزرقاء باحتضانها لمواهبهم وتنميتها من خلال البرامج التدريبية التي تنفذها عمادة شؤون الطلبة، والتي عززت من فرصهم في حصولهم على مراكز متقدمة في البطولات الرياضية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :