-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 07-12-2023 09:13 AM     عدد المشاهدات 59    | عدد التعليقات 0

ورشة عمل بجامعة الزرقاء بمناسبة اليوم العالمي للعلوم

الهاشمية نيوز - نظمت كلية العلوم في جامعة الزرقاء بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة، الثلاثاء 5/12/2023، ورشة عمل بمناسبة اليوم العالمي للعلوم، تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية العلم وتأثيره على حياتنا اليومية وتعزيز الابتكار العلمي والتكنولوجي.

وأشرف على الورشة الدكتور إبراهيم غبار والدكتور إبراهيم صالح والمدرسة دعاء الخليلي من كلية العلوم.

واشتملت الورشة محاور في علم الفيزياء والفلك والرياضيات وأبرز العلماء في هذه المجالات، بالإضافة إلى عرض مسرحي ومناظرة بين طلاب الفيزياء والرياضيات.

وقالت عميد كلية العلوم الدكتورة علياء برقان ان لجنة الأنشطة وخدمة المجتمع في الكلية تولي مشاركة الطلاب اهتماماً بالغاً في أنشطتها المختلفة، مقدمة شكرها لإدارة الجامعة لاحتضانها مثل هذه الفعاليات.

وأشارت إلى أن الكلية تنطلق في فعالياتها وأنشطتها من أن علم الرياضيات والفيزياء يرتبطان ارتباطاً كلياً مع بعضهما البعض، فعلم الفيزياء يدرس الخواص والظواهر الطبيعية والقوانين المختلفة، أما الرياضيات فهي الأداة التي تستخدم في تفسير تلك الظواهر من خلال استخدام المعادلات اللازمة في الوصول للنتائج المطلوبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :