-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 03-12-2023 12:11 PM     عدد المشاهدات 373    | عدد التعليقات 0

شاهد بالفيديو: انهيار مراسلة على الهواء خلال تغطيتها قصف مدينة حمد

الهاشمية نيوز - انهارت مراسلة فضائية «TRT عربي»، على الهواء وذلك بعد تلقيها خبر استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي مدينة «حمد» السكنية في خان يونس بقطاع غزة.
وقالت «رُبا» خلال تغطيتها للحدث، إن «هذه المدينة مأهولة جدا بالسكان وتحوي أعدادًا كبيرة من النازحين».
ولم تتمالك نفسها على الهواء وانهارت باكية: «عائلتي أنا زوجي وأطفالي يتواجدون في تلك المدينة السكنية ولكن لا أدري حتى اللحظة شيئًا عنهم».
وتعد مدينة حمد السكنية الممولة من قطر من الأحياء الحديثة في مدينة خان يونس بجنوب قطاع غزة، الا أن القصف الإسرائيلي أتى على جزء منها السبت ودفع النازحين إليها للهرب بحثا عن مكان آمن
ويقول محمد فورة (21 عاما) والذي كان من سكان تل الهوى في جنوب غرب مدينة غزة لفرانس برس فيما يبدو اليأس واضحا عليه "نزحنا من غزة الى مدينة حمد السكنية. قالوا إنها منطقة آمنة في خان يونس".
ويؤكد "لا نعرف إلى أين نذهب. هل ننام مع أطفالنا في الشوارع تحت المطر وفي البرد؟.. لا مكان لدينا لنذهب اليه. حتى رفح لا يوجد فيها مكان".





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :