-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 30-11-2023 07:52 PM     عدد المشاهدات 86    | عدد التعليقات 0

الدحدوح يستذكر زوجته الشهيدة بكلمات مؤثرة

الهاشمية نيوز - استذكر مراسل قناة الجزيرة الصحفي وائل الدحدوح، زوجته التي استشهدت وأفرادًا من عائلته بقصف للاحتلال الإسرائيلي على غزة في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.
ونشر الدحدوح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الخميس، صورة تجمعه وزوجته، علق عليها: "يا وطنًا عشت فيه، واستندت إليه.. وتنسمت روحي هواه.. أنتِ وطني.. طاب يومك في يوم ميلادك..".
وفي 25 تشرين الأول/ أكتوبر، استشهد عدد من أفراد عائلة الزميل وائل الدحدوح، بمن فيهم زوجته وابنه وابنته في قصف للاحتلال استهدف منزله، ونجاة ابنته بتول.
واستهدف الاحتلال الإسرائيلي بقصف استهدف منزلًا نزحوا إليه في مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أسفر عن استشهاد 13 بينهم 9 أطفال.
"دموعنا دموع إنسانية" بهذه الكلمات عبر الدحدوح بعد استشهاد زوجته وابنه وابنته، قائلا: "دموعنا ليست دموع جبن وانهيار، فليخسأ جيش الاحتلال".
وأشار إلى أن القصف استهدف عائلته في منطقة بعيدة عن شمال غزة الذي طلب جيش الاحتلال إخلاؤه.
وتميز الدحدوح بتغطية دقيقة لعدوان الاحتلال ومجازره المتواصلة على قطاع غزة، ونقل على أرض الواقع حجم الدمار والاستهداف الواضح للمدنيين العزل في القطاع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :