-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 26-11-2023 03:12 PM     عدد المشاهدات 50    | عدد التعليقات 0

تجارة عمان تنظم حملة الدم واحد تضامناَ مع الأهل في غزة

الهاشمية نيوز - إستمراراً لحملات الواجب التي تقوم بها غرفة تجارة عمان لتقديم الدعم والتضامن للاهل في فلسطين عموما، وقطاع غزة خاصة، الذي يتعرض لهجمة شرسة من قبل الاحتلال الصهيوني، نظمت الغرفة بالتعاون مع مديرية بنك الدم/وزارة الصحة حملة للتبرع بالدم لصالح الأهل في قطاع غزة، اليوم الاحد.
وحسب بيان للغرفة اليوم، أكدت الغرفة ان الحملة الانسانية للتبرع بالدم واجب مقدس، وأن تقديم دمائنا لأهلنا في قطاع غزة، أقل واجب يمكن عمله، انطلاقاً من الواجب الوطني والإنساني والأخوي والدعم المستمر الذي يدعو إليه جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين للوقوف دوما إلى جانب الاشقاء في كل فلسطين.
وشهدت عملية التبرع بالدم إقبالاً كبيرًا من قبل القطاع التجاري والخدمي في العاصمة عمان وموظفي الغرفة، لتقديم يد العون والتبرع بالدم للمساهمة في إنقاذ الأرواح ومساعدة ومساندة المصابين المحتاجين للتبرع بالدم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :