-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-11-2023 12:27 PM     عدد المشاهدات 72    | عدد التعليقات 0

أزمة مرورية خانقة إثر تعطل 3 مركبات في صويلح

الهاشمية نيوز - أوضح ضابط غرفة عمليات إدارة السير المركزية أن سبب التباطؤ المروري في منطقة صويلح صباح اليوم، هو التعامل مع تعطل 3 مركبات في آن واحد، ما نتج عنه ازدحاما مروريا خانقا في وقت ذروة دوام الصباح، مشيرا إلى أنه تم رفع المركبات عن حرم الشارع العام.

وقال في التقرير المروري عبر اذاعة الأمن العام الخميس، إنه تم التعامل مع تعطل مركبة في شارع الاستقلال باتجاه دوار الداخلية، ورفع العوائق عن الشارع العام.

واضاف انه تم التعامل مع تعطل مركبة في طلوع شارع الملكة علياء باتجاه دوار الداخلية، وتم رفع المركبة عن حرم الشارع.

وبدوره قال ضابط غرفة ادارة الدوريات الخارجية، إن أبرز ما تم التعامل معه خلال الفترة الماضية كان انسكاب مادة الرمل على طريق راس النقب، ما تسبب باعاقة أحد المسارب، مشيرا إلى أن الكوادر تواجدت في الموقع، وتم ازالة الاثر المروري عن حرم الشارع العام.

وأشار الى بلاغ بانسكاب مادة الجفت من احدى المركبات وتشكل خطورة لانزلاق المركبات، فيما تواجدت كوادر الاشغال العامة في الموقع، وتمت ازالة الاثر عن حرم الشارع العام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :