-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 20-11-2023 07:46 PM     عدد المشاهدات 307    | عدد التعليقات 0

شاهد بالفيديو : مواطن غزاوي يرحب بالمستشفى الاردني على طريقته الخاصة

الهاشمية نيوز -

رحب مواطن فلسطيني من قطاع غزة بالمستشفى الميداني الأردني الخاص/2 على طريقته الخاصة
وظهر المواطن وهو يرحب بالقافلة بعد دخولها من معبر رقح بالقول على راسي بالغاليين .. على راسي الاردن.
الى ذلك قال قائد طب الميدان في الخدمات الطبية الملكية، العميد الطبيب عصر الهروط، المستشفى الميداني الأردني الخاص/2، متكامل ويحتوي على جميع الاختصاصات الطبية التي يحتاجها أهلنا في قطاع غزة.
وتحدث عن أن المستشفى يحتوي على جميع الاختصاصات الجراحية؛ العامة والصدر والأوعية الدموية والشرايين والأعصاب والعظام والمسالك البولية والأطفال.
“كما يحتوي فريق المستشفى على أطباء؛ للباطنية والأطفال والنسائية والتوليد والتخدير، يرافقهم كوادر من جميع المهن الطبية المطلوبة من تمريض وصيدلة ومختبرات وفنيي أشعة، إضافة إلى وحدة خداج للعناية بأطفال الولادات المبكرة”، بحسب العميد الطبيب الهروط الذي أشار إلى أن “هذا الفريق فيه طبيبي خداج أطفال، إضافة إلى 23 ممرضا مساندا”.
وأكد أن “هذا الجهد يأتي خدمة لتقديم يد العون والمساعدة وتوفير العلاج اللازم الذي يحتاج إليه أهلنا في غزة”.
وبين أن المستشفى يتكون من 12 خيمة، تضم كل منها عددا من الأسرة، بعضها للعناية الحثيثة وأخرى للدخول.
ويأتي إرسال المستشفى، الذي سيقام بمدينة خان يونس، بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، استمرارا لجهود الأردن في الوقوف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى ومصابي العدوان الإسرائيلي على غزة.

لمشاهدة الفيديو .. اضغط هنا




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :