-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 10-11-2023 01:35 PM     عدد المشاهدات 106    | عدد التعليقات 0

صحفيون وكتاب في نيويورك تايمز : من النهر إلى البحر فلسطين ستتحرر

الهاشمية نيوز - نظم مئات من الإعلاميين والكتاب مساء الخميس، اعتصاما داخل ردهة صحيفة نيويورك تايمز، مطالبين هيئة تحرير الصحيفة بدعم وقف إطلاق النار في غزة علنا.
وطالب المعتصمون، بوقف فوري لإطلاق النار في غزة، متهمين وسائل الإعلام بانحيازها لتل أبيب في تغطيتها للحرب على القطاع.

وقف إطلاق النار
وتجمع المعتصمون خارج مقر الصحيفة في مانهاتن، فيما دخل الكثيرون منهم إلى ردهة المبنى للاعتصام للمطالبة بوقف الحرب في قطاع غزة.
وهتف المتظاهرون "من النهر إلى البحر، فلسطين ستتحرر"، كما قرأ المتظاهرون أسماء آلاف الفلسطينيين الذين استشهدوا في غزة، بما في ذلك ما لا يقل عن عشرات الصحفيين الذين تأكد استشهادهم منذ بدء الحرب.
ووزع المعتصمون أعدادا من صحيفة وهمية عنونوها بـ "نيويورك جرائم الحرب" والتي اتهمت وسائل الإعلام "بالتواطؤ في غسل أموال الإبادة الجماعية"، مثلما ارتفعت الهتافات: "سنواصل محاسبة صحيفة نيويورك تايمز، بتهمة التحريض على الإبادة الجماعية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :