-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 06-11-2023 09:01 AM     عدد المشاهدات 43    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تفوز بالمركز الاول في بطوله اشبال الشمال للتايكواندو

الهاشمية نيوز - فاز الطالب خالد فحماوي من كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء بالمركز الاول والميدالية الذهبية لوزن - 54 كغم في البطولة التي نظمها مركز اشبال الشمال للتايكواندو.

واقيمت فعاليات البطولة التي حظيت برعاية واشراف الاتحاد الاردني للتايكواندو في صالة جامعه فيلادلفيا امس الجمعة بمشاركة 850 لاعبا من مختلف الاعمار والاوزان وعلى مستوى المملكة.

وتألق الفحماوي في المباراة وتمكن أن يظهر مهاراته المميزة في فن الدفاع عن النفس الذي يعتمد على الحركات السريعة والتحركات المرنة.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد مساعدة ان هذا الفوز يعد دليلا على قدرات ومواهب طلبة جامعة الزرقاء في رياضة التايكواندو، ويعتبر تحفيزا كبيرا للمزيد من مشاركات الطلبة في هذه الرياضة لتطوير مهاراتهم في مجال لعبة التايكواندو.

واضاف أن هذا الفوز يعكس العمل الجاد والتفاني الذي قام به فريق التدريب في العمادة ، كما يأتي هذا الفوز بفضل دعم رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة ورئاسة الجامعة تمكنا من تحقيق الفوز والوصول إلى المركز الاول .

واشار المساعدة الى ان نجاحات الجامعة في الحصول على الجوائز في المسابقات الرياضية المتعددة يعكس بشكل واضح مسار الجامعة المتميز في السنوات الأخيرة، حيث تعززت جهودنا في منح الطلبة فرص منوعة للتعلم والتطوير والنجاح بشتى المجالات العلمية والعملية.

بدوره قال الفحماوي إن الدعم والتشجيع الذي حصل عليه من قبل عمادة شؤون الطلبة بالجامعة كان له دور كبير في الفوز بالبطولة.

واضاف " أن العمل الجاد والتدريب الدؤوب هو ما ساعدني على تحقيق هذا الانجاز حيث سأواصل العمل الجاد والانتظار للمشاركة في البطولات الداخلية والخارجية المقبلة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :