-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-11-2023 09:06 AM     عدد المشاهدات 72    | عدد التعليقات 0

حملة عالمية جديدة لإيصال صوت أهالي غزة إلى العالم ووقف العدوان

الهاشمية نيوز - أعلنت مؤسسة avaaz العالمية والناشطة في مجال حقوق الانسان وايصال أصوات الشعوب لصناع القرار عن حملة جديدة تدعو لجمع أكبر عدد من التواقيع بهدف وقف العدوان الاسرائيلي الوحشي على قطاع غزة، والمستمر منذ ثلاثة أسابيع.
أوقفوا هذا الجنون
وجاء في بيان المنظمة: أكثر من 9 آلاف إنسان فقدوا حياتهم في العدوان المستمرّ على الشعب الفلسطيني، حيث يموت طفل فلسطيني كلّ 15 دقيقة والوضع يزداد سوءاً مع ارتفاع وتيرة الجنون في هذه الحرب. لكن، يمتلك الرئيس الأمريكي حليف إسرائيل الأقرب، مفتاح وقف إطلاق النار الذي قد ينقذ أرواح الآلاف، لذا نرجو منكم الانضمام إلى هذه الحملة العاجلة التي ستقوم آفاز بتسليمها للرئيس بايدن ونشرها في وسائل الإعلام العالمية.
إلى الرئيس بايدن وقادة العالم،
ألا يكفي عدد من مات من الأطفال لكي تجبروا إسرائيل على وقف عدوانها على الفلسطينيين؟ ندعوكم، نحن مواطنون من مختلف أنحاء العالم، بالاستجابة للنداء الشعبي العالمي والوقف الفوري لإطلاق النار وإنهاء الحصار المفروض على غزة.
أوقفوا المجازر بحق الأبرياء فوراً.
نريد وقف إطلاق النار الآن!
وتضمن البيان ارقاماً وحقائق حول معاناة أهل غزة، ومما جاء فيه:
«يعيش أكثر من مليوني إنسان في غزة ونصفهم تقريباً ممن لم يتجاوزوا الثامنة عشرة من العمر، وجميعهم يعانون من الحصار الذي حرمهم من المياه والغذاء والوقود، وهو ما يعتبر جريمة حرب بموجب القانون الدولي. أمّا الأطباء، فقد وصلوا إلى مرحلةٍ يضطرون فيها إلى علاج الجرحى والمصابين دون تخدير، ويمكنكم أن تتخيلوا المشهد المؤلم للأطفال المصابين الذين يصرخون من الألم ولا توجد مسكنات تخفف وجعهم.
لم تعد هذه الغارات تستهدف حركة حماس كما يزعم الاحتلال، بل هي وسيلة عقاب جماعي. ولم يكتفِ رئيس حكومة الاحتلال اليميني المتطرف، نتنياهو بعدد الضحايا الذين سقطوا حتى الآن، فهو مصرٌّ على المضي قدماً من خلال هجوم بري قد يطيل أمد الحرب لسنوات ويتسبب في سقوط المزيد من الضحايا الأبرياء.
أطلق الرئيس الأمريكي وقادة الدول الغربية يد نتنياهو في هذه الحرب، وخفتت مناشدات السلام أمام انفجارات الصواريخ والقنابل، لكننا نستطيع أن نغير هذه المعادلة إذا وحدنا مطالبتنا لقادة العالم بإنهاء الحرب وتحقيق السلام.
شاركوا في هذه الحملة العالمية: أوقفوا هذا الجنون، وستقوم آفاز بنشر رسالتنا من خلال حملات إعلامية ودعائية في مختلف أنحاء العالم وتسليمها مباشرةً إلى زعماء الدول الرئيسة المعنية بهذه الحرب.
شاركوا في الحملة الشعبية العالمية لإنهاء الحرب!
لا يمكننا أن نتنصل من المسؤولية عندما يتعرض الأبرياء للأذى، وعلينا أن نقوم جميعاً بما يلزم لإنقاذهم. فلنقف في صفّ العدالة بدلاً من الانتقام، والحياة بدلاً من الموت والسلام بدلاً من الحرب، وندعو العالم للانضمام إلينا.
بأملٍ لا ينتهي وعزيمةٍ لا تلين
نيل، عبد الرحمن، أليس، فادي، كريستوف، جون، كانيكا، ليلي، محمد وكامل فريق آفاز.»
آفاز هي منظمة حملات عالمية قوامها 70 مليون عضو، تعمل على ايصال آراء ووجهات نظر الشعوب إلى مراكز صناعة القرار العالمي. تعني كلمة آفاز الصوت أو الأغنية في العديد من اللغات. أعضاء آفاز موجودون في جميع دول العالم؛ ويتوزع فريقنا على 18 دولة في 6 قارات ويعمل ب17 لغة. وأعلنت المنظمة أن التوقيع على دعوة وقف الحرب عبر موقعها الالكتروني : www.avaaz.org/ar/contact






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :