-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 27-10-2023 09:59 AM     عدد المشاهدات 78    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء توقع اتفاقيات تعاون تدريبي مع شركات هندسية

الهاشمية نيوز - وقعت جامعة الزرقاء ممثلة بنائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الاستاذ الدكتور علاء الدين صادق، الخميس 26/10/2023 اتفاقيات تعاون تدريبية مع مجموعة من شركات الهندسية بهدف تدريب طلبة قسم الهندسة المكانيكية في الجامعة.

ووقعت الجامعة،بحضور عميد كلية الهندسة التكنولوجية الأستاذ الدكتور تيسير الغانم، اتفاقيات مع شركة حديد الأردن ممثلة بمديرها المهندس نضال الشواهين، وشركة الهيليوم للتجارة والهندسة ممثلة بمديرها المهندس أحمد أبو صعيليك.

وقال الغانم ان الإتفاقيات تهدف الى التعاون مع القطاع الخاص لإفادة الطلاب وتسهيل حصولهم على فرص للتدريب في مكاتب مرموقة، مما يسهم في سد الفجوة بين النظرية والتطبيق.

وتهتم جامعة الزرقاء بالتدريب الموازي للتعليم الأكاديمي لما يؤهل الطلبة في صقل شخصيتهم المهنية واكتسابهم مهارات جديدة لتوظيفها في سوق العمل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :