-

فن

تاريخ النشر - 20-10-2023 10:05 AM     عدد المشاهدات 110    | عدد التعليقات 0

أحمد السقا وطارق لطفي .. لقاء فني جديد بعد 23 سنة

الهاشمية نيوز - تعاقد الفنان المصري طارق لطفي، على المشاركة في مسلسل أحمد السقا الجديد، والمقرر عرضه في رمضان 2024.

ويعد هذا المسلسل، أول تعاون بين السقا ولطفي بعد انقطاع دام 23 عاما، منذ أن تعاونا معا في الفيلم السينمائي «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، والذي شارك في بطولته محمد هنيدي، ومنى زكي، وهاني رمزي، والعمل من إخراج سعيد حامد، وتأليف مدحت العدل.

آخر أعمال السقا ولطفي في التلفزيون :

يعد مسلسل «مذكرات زوج» آخر أعمال طارق لطفي في الدراما التلفزيونية، الذي شارك به في موسم رمضان 2023، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول المشكلات الزوجية والعائلية.

مسلسل «مذكرات زوج» شارك في بطولته بجانب طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي، سارة الشامي، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر تامر نادي.

أما آخر عمل تلفزيوني للفنان أحمد السقا فكان مسلسل «حرب» المكون من 10 حلقات، وشارك في بطولته محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، إيناس كامل، سارة الشامي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :