-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 17-10-2023 09:25 AM     عدد المشاهدات 56    | عدد التعليقات 0

القسام يعالج أسيرة إسرائيلية بعملية جراحية طويلة

الهاشمية نيوز - بثت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس -اليوم الاثنين- مقطع فيديو لأسيرة إسرائيلية حظيت برعاية طبية بعدما تعرضت لإصابة بالغة في يدها اليمنى.
وأظهر الفيديو أحد عناصر كتائب القسام، وهو يلف ضمادة على يد الأسيرة الإسرائيلية، قبل أن تعرف عن نفسها، وقالت إنها تبلغ من العمر (21 عاماً).
وأشادت الأسيرة بتعامل أفراد القسام، وكشفت أنها خضعت لعملية جراحية في يدها مدتها 3 ساعات، وحصلت على الرعاية والأدوية المطلوبة.
وناشدت المعنيين بعودتها إلى عائلتها "بأسرع ما يمكن"، واختتمت حديثها بالقول "من فضلكم أخرجونا من هنا".
وقبل نشر المقطع بدقائق قال المتحدث باسم كتائب القسام أبو عبيدة، إن عدد الأسرى الإسرائيليين لدى المقاومة الفلسطينية ما بين 200 و250 أسيرا، لدى القسام نحو 200 أسير والبقية موزعون لدى مكونات المقاومة الأخرى



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :