-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-10-2023 09:33 AM     عدد المشاهدات 77    | عدد التعليقات 0

الاردن .. طقس لطيف في عموم المناطق الجمعة

الهاشمية نيوز - من المُتوقع بمشيئة الله أن تبقى درجات الحرارة يوم الجُمعة أقل من معدلاتها العامة بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس خريفيّاً لطيفاً إلى معتدل في عموم المناطق، مع ظهور كميات متفرقة من السُحب بين الحين والآخر في بعض المناطق.

ويُتوقع أن تكون درجات الحرارة العُظمى في العاصمة عمّان في ساعات النهار مابين 27 – 24 درجة مئوية، تنخفض في ساعات الليل ليكون الطقس بارداً نسبيّاً في مختلف المناطق، مع ظهور السحب المنخفضة أثناء الصباح الباكر.

أما يوم السبت فتستمر درجات الحرارة أقل من معدلاتها العامة بنحو درجتين مئويتين، ويكون الطقس خريفيّاً لطيفاً الى معتدل في عموم المناطق، مع ظهور بعض السحب المتوسطة في بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والله أعلم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :