-

رياضة

تاريخ النشر - 11-10-2023 09:23 AM     عدد المشاهدات 86    | عدد التعليقات 0

النشامى يصّعد تحضيراته للقاء إيران

الهاشمية نيوز - صعّد المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً للقاء نظيره الإيراني عند التاسعة مساء الجمعة 13 تشرين الأول، ضمن النسخة الثانية من البطولة الدولية الرباعية، والتي ينظمها الاتحاد الأردني خلال الفترة من (13 إلى 17 الجاري) على ستاد عمان الدولي.

وأجرى المنتخب تدريبه مساء اليوم الثلاثاء 10 تشرين الأول، على ملعب البترا، بقيادة المدرب الحسين عموتا، مع التحاق جميع المحترفين بالخارج.

في المقابل، يجري النشامى عند السادسة والنصف مساء غدٍ على ملعب الكرامة، تدريباً بحضور وسائل الإعلام.

وتضم قائمة المنتخب للبطولة الدولية الرباعية: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، أحمد الجعيدي، محمد أبو حشيش، سعد الروسان، عبدالله نصيب، إحسان حداد، مهند خيرالله، دانيال عفانة، هادي الحوراني، فراس شلباية، مصطفى عيد، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، نزار الرشدان، صالح راتب، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، يوسف أبو جلبوش (صيصا)، أحمد عرسان، موسى التعمري، أنس العوضات، محمد أبو زريق (شرارة)، محمود مرضي، علي علوان، يزن النعيمات، الى جانب مهند أبو طه وأمين الشناينة المتواجدان مع المنتخب الوطني ت23 في مصر.

ويستهل النشامى مشواره في البطولة، بلقاء المنتخب الإيراني عند التاسعة مساء الجمعة 13 الجاري، والذي يشهد قبل ذلك مواجهة قطر والعراق عند السادسة مساء، فيما تقام المباراة النهائية يوم 17 منه، ويسبقه لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان المنتخب العراقي وصل إلى العاصمة عمان مساء الأحد الماضي، حيث بدأ تدريباته على ملعب السلط، في حين يصل المنتخب الإيراني مساء غدٍ الأربعاء على أن يجري أولى الحصص التدريبية مساء ذات اليوم على ملعب جاوا، فيما تكمل قطر وصول المنتخبات المشاركة بعد غد الخميس.

في المقابل، يعقد بعد غدٍ الخميس في فندق ريجنسي، المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة، حيث يقام مؤتمر مدرب المنتخب الإيراني عند 2:00 ظهرا، فيما يتحدث مدرب النشامى عند الـ 2:30 ظهرا، وقطر الساعة 3، على أن يظهر مدرب المنتخب العراقي عند الـ 3:30 عصرا.

إلى ذلك، أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، عن طرح تذاكر البطولة أمام الجماهير الأردنية مجانا، بعد حجز المقاعد عبر المنصة الإلكترونية (اضغط هنا).

ويتطلع الاتحاد الأردني إلى إتاحة الفرصة للجماهير الأردنية، لمتابعة ومؤازرة المنتخب الوطني الأول على المدرجات خلال البطولة التي تهدف إلى رفع مستوى جاهزية النشامى للاستحقاقات القادمة، وفي مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026، ونهائيات كأس آسيا.

يذكر أن النشامى توّج بلقب النسخة الأولى من البطولة والتي أقيمت العام الماضي بمشاركة منتخبات العراق وسوريا وعُمان، بعد فوزه على الأخير بهدف نظيف في المباراة النهائية.

ويشارك المنتخب الوطني في تصفيات المونديال ابتداءً من الدور الثاني الذي ينطلق الشهر القادم، حيث يستقر النشامى في مجموعة تضم السعودية وطاجيكستان إلى جانب كمبوديا أو باكستان.

يشار أن قرعة النهائيات الآسيوية وضعت النشامى في المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.



** بطاقات الاعتماد الإعلامي

إلى ذلك، قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم، اعتماد البطاقات الإعلامية السارية في الموسم المحلي 2023/2024، لتغطية البطولة الدولية الرباعية، في حين يتوجب على وسائل الإعلام العربية والدولية، إرسال طلبات الاعتماد إلى البريد الإلكتروني التالي: media@jfa.com.jo، وذلك لإصدار البطاقات الإعلامية لتغطية البطولة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :