-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 04-10-2023 06:08 PM     عدد المشاهدات 87    | عدد التعليقات 0

فرقة كايروكي المصرية لأول مرة على مسرح جبل القلعة

الهاشمية نيوز - بتنظيم من هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن تستعد فرقة كايروكي المصرية للقاء جمهورهم العربي والأردني خلال الشهر الجاري مساء الجمعة 13/10/2023 بقلب العاصمة عمان في جبل القلعة، ضمن موسم موسيقي وفني غني في المملكة لصيف ٢٠٢٣.
ومن المقرر أن تغني فرقة كايروكي، لأول مرة في حفل أمام الجمهور الأردني، باقة متنوعة من أجمل أغانيهم التى يحبها جمهورهم.
حفل "جبل القلعة" لهذا العام محطة أولى للفرقة التي تتمتع بشعبية كبيرة بين الشباب ومحبي الموسيقى البديلة، كما تلتمس كلماتهم وألحانهم قضايا الشباب. بحسب مسؤولة الإعلام في جمعية أصدقاء الأردن رودا حدادين لـ"خبرني".
ووفق حدادين فإن نجاح الفرقة جماعي وهي فرفة مكونة من 5 أفراد، ويعملون معا سواء في الكلمات أو التوزيع واللحن والأداء.
وكشفت حدادين عن نفاد تذاكر الفرقة الفئة العادية، مشيرة إلى قرب نفاد فئة الـ VIP نتيجة الإقبال القوي.
وأوضحت حدادين أن جمعية أصدقاء الأردن مهتمة في نشر نوع جديد من السياحة الثقافية والفنية من خلال جذب الناس للمناطق الفنية والثقافية في الأردن عن طريق الترفيه، مؤكدة أن الأردن غنية بالمسارح ومناطق أثرية عظيمة جدا والتي بدورها تحرك عجلة الاقتصاد.
يشار إلى أن «كايروكي» فرقة روك غنائية مصرية تغني بالعربية. وبدأت الفرقة بشكل رسمي في 2003، وهي الآن مؤلفة من خمسة أفراد هم: أمير عيد (غناء وغيتار)، شريف هواري (غيتار وصوت)، تامر هاشم (درامز)، آدم الألفي (باص غيتار)، شريف مصطفى (أورغ).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :