-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 24-09-2023 06:07 PM     عدد المشاهدات 66    | عدد التعليقات 0

نجم المصارعة هوجان يتزوج شابة تصغره بـ25 عاما

الهاشمية نيوز - احتفل نجم المصارعة الحرة السابق، هالك هوجان، بزفافه من مدربة اليوغا سكاي ديلي، بحضور بعض المقربين منه، يوم الجمعة الماضي، في ولاية فلوريدا.
وتناقلت وسائل الإعلام صورًا للثنائي، حيث أطلَّ هوجان، واسمه الحقيقي تيري بوليا، مرتديًا بدلة سوداء، نسَّقها مع قميص أبيض وفيونكة سوداء، فيما لفَّ رأسه بعصابة للرأس باللون الأسود.
وتزيَّنت ديلي بخاتم زفاف مرصع بالألماس يقدر سعره بنصف مليون دولار.
أما بالنسبة للحضور، كشف موقع TMZ الإخباري، أن أبناء هوجان وديلي تواجدوا في الحفل بمن فيهم الشخصية التلفزيونية نيك هوغان، إلا أن المغنية بروك هوغان لم تتمكن من الحضور؛ نظرًا لضيق الوقت.
ويأتي زفاف الثنائي بعد أشهر من إعلان هوجان خطوبته من ديلي، البالغة من العمر 45 عامًا، أثناء إلقائه خطابًا في حفل زفاف صديقهما المشتركين، كورين نيميك وسابرينا نوفا.
وقال هوجان في مقطع فيديو جرى حذفه فيما بعد: “لقد طلبت من سكاي أن تتزوجني، وكانت مجنونة بما يكفي لتقول نعم يا صديقي”.
وكان هوجان قد احتفل بعيد ميلاده بلقطة شقية جمعته بزوجته أثناء قفزهما على أريكة مخملية، وكتب: “70 عامًا أصغر من أي وقت مضى وأكثر سعادة من أي وقت مضى”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :