-

فن

تاريخ النشر - 13-09-2023 10:16 AM     عدد المشاهدات 115    | عدد التعليقات 0

أكرم حسني: تركت الشرطة واتجهت إلى الفن

الهاشمية نيوز - كشف الممثل المصري أكرم حسني جوانب كثيرة من حياته الشخصية وعلاقته بأبنائه وطبيعة عمله قبل دخول عالم الفن.

وقال أكرم حسني، في لقائه مع الإماراتي أنس بوخش على برنامج "Abtalks"، إن أجمل لحظة في حياته عندما ينجح في عمل ما وتكون ردود الفعل حوله جيدة.

وأضاف الممثل البالغ من العمر 49 عامًا أنه يعشق الفن لسببين: الأول لأنه يستمتع بالعمل على أعمال فنية جديدة، والثاني لأنه يكسب قوت يومه من عمل يحبه.

وأردف: "تركت عملي بالشرطة لأنني أحب الفن من صغري، ومجموعي في الثانوية العامة لم يؤهلني للالتحاق بكلية الفنون الجميلة أو معهد الفنون المسرحية".

ومضى يقول: "وظيفة ضابط الشرطة مهمة في المجتمع، لكنها لا تشبهني، ووالدي كان يريد أن ألتحق بوظيفة ضابط شرطة لأحظى باحترام المجتمع، لكني كنت أميل أكثر إلى الفن".

وتحدث عن أبنائه، قالًا: "لدي ولد وبنت، وعلاقتي بهما تمثل شيئًا كبيرًا في حياتي، وهذا الجيل لديه طريقة تفكير مختلفة، وأحاول أن أكون مستمتعًا بالحياة وأترك أثرا لطيفا في الناس".

ولفت أكرم حسني إلى الأغاني التي يقدمها من حين لآخر ومنها "ستو أنا" و"جوز هند"، قائلًا: "أحب صناعة الأغاني، واستعنت بمدرس من كلية التربية الموسيقية ليعلمني حب الموسيقى".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :