-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 01-09-2023 09:26 AM     عدد المشاهدات 111    | عدد التعليقات 0

طيار يعيد دمية مفقودة لطفلة بعد رحلة قطعت نصف العالم

الهاشمية نيوز - في لفتة إنسانية نبيلة، قطع طيار يعمل في الخطوط الجوية الأمريكية مسافة طويلة جداً، ليعيد دمية مفقودة إلى طفلة أمريكية.

فقدت فتاة تدعى فالنتينا تبلغ من العمر تسع سنوات دميتها "بياتريس"، التي وصفتها بأنها أفضل صديق لها أثناء رحلة العودة من طوكيو إلى تكساس، في وقت سابق من هذا العام.

وقد تم بث مقطع فيديو على منصة "إكس" يرصد لحظة إعادة الطيار النبيل الدمية إلى الفتاة، وكان طيار الخطوط الجوية الأمريكية، جيمس دينان، حدد مكان الدمية من خلال التواصل مع قسم المفقودات في الخطوط الجوية التركية في مطار هانيدا بطوكيو.

وقد حاول والدا فالنتينا رودي وسيليست دومينغيز كل ما في وسعهما من أجل لمّ شمل ابنتهما مع دميتها "بياتريس"، التي كانت قد فقدتها عن طريق الخطأ خلال رحلة جوية في وقت سابق من هذا الصيف، ونشرت العائلة أيضاً تقريراً عن الدمية المفقودة على موقع فيس بوك، ولحسن حظ فالنتينا وصلت الرسالة إلى طيار الخطوط الجوية الأمريكية جيمس دانين، الذي تمكن من تحديد موقع الدمية المفقودة بعد محاولتين، وبعد ذلك، أحضر الدمية إلى منزل فالنتينا بنفسه.

وقالت فالنتينا لصحيفة "صباح الخير أمريكا"، إنها كانت تعلم أن دميتها بياتريس ستعود إليها، وإنها شعرت بسعادة غامرة لأنها تمكنت من رؤيتها مجدداً.

من جهتها، قالت والدة الطفلة إن ما فعله الطيار بمثابة درس لنا جميعاً يحثنا على مساعدة الناس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :