-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 16-08-2023 10:50 AM     عدد المشاهدات 72    | عدد التعليقات 0

سمو الأمير علي بن نايف يزور جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - زار صاحب السمو الملكي الأمير علي بن نايف المعظم، رئيس مجلس أمناء مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي، يرافقه سمو الأمير جعفر بن علي، الثلاثاء 15-8-2023، جامعة الزرقاء للاطلاع على مرافقها وتخصصاتها.

وكان في استقبال سمو الأمير علي بن نايف رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء الدكتور محمود أبو شعيرة ورئيس مجلس الأمناء معالي المهندس سمير الحباشنة ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي.

ورحب رئيس الجامعة، بحضور نواب الرئيس وعدد من عمداء الكليات، بسمو الأمير علي بن نايف، مقدما إيجازاً عن الجامعة والمستوى الذي وصلت إليه، خاصة ما يتعلق بدورها الريادي في خدمة المجتمع المحلي ودعم المؤسسات الوطنية المختلفة انطلاقا من رسالة الجامعة ورؤيتها، وبدعم وتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة الذي يحرص على توفير كل ما يخدم العملية التعليمية والتعلمية وخدمة المجتمع المحلي.

وجال سمو الأمير علي بن نايف يرافقه مدير عام مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي الاستاذ الدكتور مهند مبيضين في رحاب جامعة الزرقاء، واطلع على أبرز المرافق التي تضمها والخدمات التي تقدمها، مبديا إعجابه واعتزازه بجامعة الزرقاء كصرح تعليمي مميز، ومؤكد أهمية الجامعة في خدمة قضايا المجتمع المحلي المتعددة.

وفي ختام الزيارة، قدم رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة ورئيس مجلس الأمناء معالي المهندس سمير الحباشنة ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي اهداء لصاحب السمو الملكي الأمير علي بن نايف المعظم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :