-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 11-08-2023 09:12 AM     عدد المشاهدات 89    | عدد التعليقات 0

اتفاقيات تعاون تدريبي بين جامعة الزرقاء ومكاتب هندسية

الهاشمية نيوز - وقعت جامعة الزرقاء ممثلة برئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي، الأربعاء 9/8/2023 اتفاقيات تعاون تدريبية مع مجموعة من المكاتب الهندسية بهدف تدريب طلبة قسم هندسة العمارة في الجامعة.

ومثل المكتب الايقوني للاستشارات الهندسية المهندس محمد الاشقر والمهندسة دانية ابو عرار، ومكتب الابتكار والمهارة للتصميم يمثله المهندس يحيى إبراهيم، ومكتب المجال الهندسي يمثله المهندس عايد الحواري، وشركة مساكن للاستشارات الهندسية ويمثلها المهندس مهند الحواري.

وأكد رئيس الجامعة اهتمام الجامعة بالتدريب الموازي للتعليم الأكاديمي لما يؤهل الطلبة في صقل شخصيتهم المهنية واكتسابهم مهارات جديدة لتوظيفها في سوق العمل.

وقال عميد كلية الهندسة التكنولوجية الأستاذ الدكتور تيسير غانم ان الإتفاقيات تهدف الى التعاون مع القطاع الخاص لإفادة الطلاب وتسهيل حصولهم على فرص للتدريب في مكاتب مرموقة، مما يسهم في سد الفجوة بين النظرية والتطبيق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :