-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 03-08-2023 09:47 AM     عدد المشاهدات 82    | عدد التعليقات 0

أكاديمي من جامعة الزرقاء يشارك بمؤتمر دولي حول التعليم والتكنولوجيا الرقمية

الهاشمية نيوز - شاركت كلية العلوم التربوية بجامعة الزرقاء ممثلة بالدكتور أحمد داود، يومي الأربعاء والخميس 27-28/7/2023 في مؤتمر"التعليم والتكنولوجيا الرقمية؛ في ظل متطلبات الجودة وتحقيق معايير التنمية المستدامة" المنعقد في جامعة ابن زهر بالمغرب.

وقدم داود ورقة بحثية بعنوان "ضمان جودة التعليم الالكتروني كأحد متطلبات الذكاء الاصطناعي في الجامعات الأردنية– دراسة ميدانية" أكد فيها أن نظام التعليم الإلكتروني ليس مجرد نظام يركز على توفير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإنما ينشأ على أساس جوهر تحسين ضمان جودته بخبرات أعضاء هيئة التدريس في تنفيذ العملية التعليمية.

وقال عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور رضا المواضية ان جامعة الزرقاء، ومن خلال الكليات واللجان العلمية فيها، تدعم المسيرة الاكاديمية لأعضاء الهيئة التدريس من خلال تخفيزهم للمشاركة في المؤتمرات.

وأكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي إن جامعة الزرقاء تحفز كوادرها نحو الانتاج العلمي المثمر الذي يعود بالنفع على العملية الاكاديمية والبحثية وخدمة قضايا المجتمع، ويعزز المكانة المرموقة لجامعة الزرقاء بين الجامعات العربية والعالمية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :