-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 23-07-2023 09:06 AM     عدد المشاهدات 117    | عدد التعليقات 0

تكريم (الشرق الأوسط) من قبل الاتحاد الأردني للمصارعة

الهاشمية نيوز - كرّم الاتحاد الأردني للمصارعة ممثلًا برئيسه المهندس محمد العواملة، جامعة الشرق الأوسط؛ لمستوى التنظيم المتقدم الذي أظهرته خلال مشاركتها في تنظيم بطولة آسيا للناشئين والشباب.

الجامعة ترى في امتزاجها المجتمعي وبنائها عملية المشاركة المجتمعية نهجًا يؤسس لمؤسسة وطنية تعنى بصنع التغيير المنشود، وأنه لا بد من توجيه الطاقات كافة نحو الاستثمار المسؤول مع القطاع العام.

وفي هذا الصدد، قال نائب رئيس هيئة المديرين الدكتور أحمد ناصر الدين خلال تكريمه إن حصول جامعة الشرق الأوسط على درعٍ تكريمي في بطولةٍ قارية مهمة يعني أنها قطعت شوطًا طويلًا في بناء مكانتها وسمعتها، خاصةً في مجال المسؤولية المجتمعية التي تتبناها.

وبيّن بحضور نائب رئيس الاتحاد المهندس عبدالله قطيشات أن رعاية الجامعة لهذه البطولة الريادية يعمل على إرساء ملامح الجدية في أن تكون مؤسسة وطنية تعنى في الوقوف إلى جانب مؤسسات الدولة المختلفة، وأن حضورها المحافل والأحداث المحلية والعالمية، وسعيها الدائم لتكون المنصة الداعمة للمواهب الصاعدة، يأتي انسجامًا مع قيمها الرامية إلى الانفتاح على الفضاءات في الميادين المختلفة، بما يوفر الأجواء المناسبة للحوار، وتبادل الأفكار، وتغذية العقول.

بدوره، أشاد المهندس العواملة بالمستوى الذي أظهره طلبة جامعة الشرق الأوسط، حيث كان لتنظيمهم اللوجيستي، انعكاسًا على التزام الجامعة بتوفير خبرات التعلم العملي، وتعزيز ثقافة المشاركة النشطة لهم.

وأضاف أن مشاركة الطلبة في محفلٍ هام كهذا يعد شهادة استثنائية على التزام الجامعة بالتعلم التجريبي، والتنمية الشاملة لطلبتها، وأنهم يستحقون إشادة صادقة لأنهم لعبوا دورًا محوريًا في جعل الحدث ناجحًا للغاية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :