-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 20-07-2023 10:11 AM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

(مهندسي الزرقاء) ترمم بيتا لأسرة عفيفة

الهاشمية نيوز - قال رئيس مجلس نقابة المهندسين الأردنيين فرع الزرقاء، الدكتور المهندس خالد البلوي، أنهم انتهوا من ترميم البيت الأول لأسرة عفيفة في المحافظة، ضمن سلسلة ترميم منازل الأسر العفيفة، من خلال حملتها السنوية ‹›فزعة أهل››.

موضحا أن الحملة رممت البيت الأول في المحافظة وتقوم حالياً بترميم بيت آخر، مؤكداً أنها مستمرة في استقبال تبرعات المحسنين لإتمام ترميم منازل أخرى، بحيث يصل العدد النهائي للمنازل المرممة في الزرقاء 8 منازل للعام الحالي 2023 .

مشيرا إلى أن «فزعة أهل» تعد حملة وطنية لصيانة وترميم منازل الأسر العفيفة في الأردن، والتي أطلقتها نقابة المهندسين ،نظرا لوجود عدد كبير ممن يمتلكون مساكن متضررة، تفتقر إلى أدنى معايير السلامة والصحة العامة، لافتا إلى أنه تم بدء العمل على ترميم منزل متهالك، وذلك بإصلاح جميع جوانبه ليصبح مسكناً آمناً وصحياً لساكنيه، حيث حرصت النقابة على متابعة خطة عمل الترميم التي خضع لها المنزل والإشراف على تنفيذها.

وقال رئيس الحملة، عضو مجلس النقابة المهندس معتز الشوارب، إن «فزعة أهل» سوف تنطلق من مدينة الزرقاء لتصل جميع محافظات المملكة، موضحاً أنها تأتي من إطار المسؤولية الاجتماعية للنقابة تجاه الأسر العفيفة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :