-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-07-2023 10:01 AM     عدد المشاهدات 99    | عدد التعليقات 0

بلدية الرصيفة تطلق 19 خدمة الكترونية

الهاشمية نيوز - أطلقت بلدية الرصيفة السبت 19 خدمة ضمن المرحلة الأولي من مشروع الخدمات الحكومية الإلكترونية للتسهيل على المواطنين في تقديم طلبات الخدمة التي يحتاجون إليها إلكترونيا وعبر الموقع الإلكتروني https://eservices.mola.gov.jo/index.html .



وقال رئيس البلدية شادي الزيناتي إن البلدية تعتزم التوسع بتقديم خدماتها الإلكترونية لتصل إلى 40 خدمة بحلول نهاية العام الجاري 2023.



وأضاف أن البلدية ستبدأ بتقديم خدمة رخص المهن ورخص الابنية خلال الأسبوعين القادمين إلكترونيا، مشيرا الى أن البلدية تعمل وفق خطة شاملة للإصلاح الإداري، وتهدف بشكل خاص إلى أتمتة وتسريع الإجراءات التي تقدم للمواطنين.



واشتملت الخدمات الإلكترونية الجديدة على إصدار براءة ذمة مالية على العقار، طلبات الأعمال الإنشائية، وطلب تقسيط رسوم الأبنية والعوائد وإيجارات ممتلكات البلدية، واستقامة شارع وتوسعة رصيف، وإصدار تصاريح الحفر، وإصدار تصريح المقاولين، وإصدار شهادة رصيف، وخدمة إزالة مظاهر إعاقة الحركة المرورية، وصيانة الأطاريف وإنشاء التقاطعات المرورية، وممرات المشاة، وطلب استرداد تأمينات، وإصدار مخطط موقع تنظيمي، وتصريح خيم السيرك والخيم الرمضانية، وإصدار تصريح بيع الأضاحي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :