-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 14-07-2023 07:00 PM     عدد المشاهدات 77    | عدد التعليقات 0

وزير الداخلية يستعرض التعاون مع الأمن المصري

الهاشمية نيوز - التقى وزير الداخلية، مازن الفراية، خلال زيارة رسمية إلى جمهورية مصر العربية، نظيره المصري محمود توفيق.
واستعرض الجانبان خلال اللقاء أوجه التعاون بين وزارتي الداخلية في البلدين وسبل تعزيزها، إضافة إلى آخر المستجدات في القضايا الأمنية ذات الاهتمام المشترك.
وأعرب الفراية عن تقديره لأجهزة وزارة الداخلية المصرية، مشيدا بالقدرات والإمكانات التقنية والعلمية والتدريبية التي شاهدها خلال زيارته لعدد من قطاعاتها.
وأوضح، أن زيارته إلى مصر تأتي في إطار العلاقات الوثيقة بين البلدين، مؤكدا اهتمام الأردن بتعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية في شتى مجالات العمل الأمني.
وثمن وزير الداخلية المصري محمود توفيق زيارة الوزير الفراية إلى القاهرة، مؤكدا حرص الوزارة على مد جسور التواصل والتعاون مع أجهزة الأمن الأردنية في ضوء العلاقات التاريخية التي تربط البلدين.
وأشار توفيق إلى أهمية تعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات بين الأردن ومصر في المجالات الأمنية محل الاهتمام المشترك، وحتمية تضافر الجهود لمحاصرة وتقويض الظواهر السلبية الناجمة عن الإرهاب والجرائم المنظمة بشتى أشكالها في ظل المتغيرات والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :