-

فن

تاريخ النشر - 14-07-2023 11:12 AM     عدد المشاهدات 89    | عدد التعليقات 0

شريف منير يستعد لتصوير (ليه تعيشها لوحدك)

الهاشمية نيوز - انتهى الفنان شريف منير من التحضيرات لفيلمه الجديد "ليه تعيشها لوحدك"، وهو من إخراج حسام الجوهري وتأليف الدكتور أحمد عبد العزيز، وذلك استعداداً للبدء بالتصوير قريباً.

ويشارك في بطولة الفيلم كلٌ من: خالد الصاوي وسلمى أبو ضيف ومحمد رضوان، وفقا لـ لها

وكان شريف منير قد كشف في تصريحات سابقة لـ"لها" عن تفاصيل الفيلم، مؤكداً أنه ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الممزوجة بالرومانسية. أما عن موعد البدء بالتصوير فقال: "إن شاء الله سنبدأ التصوير بعد عيد الأضحى، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، وسوف يشاركني في بطولته الفنانان خالد الصاوي وسلمى أبو ضيف".

وكان شريف منير قد نشر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهر فيه مع الفنان كريم عبدالعزيز، في أحد مشاهد مسلسل "الزيبق" والذي عُرض خلال السباق الرمضاني عام 2017، وجّه من خلاله رسالة إليه قال فيها: "وحشني الشغل مع كريم عبد العزيز".

وردّ كريم على شريف معلّقاً على الفيديو بقوله: "حبيبي يا صاحبي... والله ده أنا اللي واحشني الشغل معاك يا نجم يا كبير يا فنان يا محترم".

وكان شريف منير قد شارك كريم عبد العزيز في أكثر من عمل لعل أهمها فيلم "أولاد العم" والذي شاركتهما فيه الفنانة منى زكي وحقق وقت عرضه نجاحاً كبيراً، ليجتمع الاثنان بعدها بعشر سنوات في مسلسل "الزيبق" والذي شاركهما فيه كل من: ريهام عبدالغفور، طلعت زكريا، وسهر الصايغ، وهو من تأليف وإخراج وائل عبدالله.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :