-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 05-07-2023 08:56 AM     عدد المشاهدات 80    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تعقد ورشة تدريبية عن الإسعافات الأولية

الهاشمية نيوز - عقدت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء، الثلاثاء 4/7/2023 ورشة تدريبية عن الإسعافات الأولية لطلبة كليتها، قدمها الدكتور مالك الطريفي من كلية التمريض.

وتضمنت الورشة شرحا موجزا عن المقصود بالإسعافات الاولية وطرق إسعاف عدد من الحالات الطارئة بهدف تعريف طلبتها بكيفية التعامل معها.

ونفذ الطريفي بالتعاون مع عدد من الطلبة خطوات من الإسعاف الأولي اللازم تقديمه لمرضى ومصابين في حالات معينة كالتشردق، والإنعاش القلبي، مقدما الوصف الطبي لكل حالة وخطورتها على الصحة.

وبينت عميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني أن الهدف من هذه الورشات التوعوية يأتي لإكساب الطلبة المهارات والأساليب الحديثة في السلامة العامة والقواعد العامة للإسعافات الأولية.

وفي نهاية الورشة، قدم الدكتور مالك الطريفي شهادات المشاركة للحضور.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :