-

اقتصاد

تاريخ النشر - 02-07-2023 09:30 AM     عدد المشاهدات 86    | عدد التعليقات 0

ارتفاع قيمة دفع الاردنيين عبر كليك %20

الهاشمية نيوز - ارتفعت قيمة الدفع الفوري الإلكتروني عبر نظام "كليك" لتسجل 367 مليون دينار خلال شهر أيار الماضي، مقارنة بشهر نيسان حين كانت 306 ملايين دينار، وبزيادة نسبتها 20 %.

وأظهر تقرير أنظمة الدفع الإلكترونية الفورية في الأردن أن نشاط "تحويل الأموال" استحوذ على نسبة 86.2 بالمائة من القيمة الإجمالية لحركات الدفع عبر النظام، والنسبة الباقية بحوالي 13.8 بالمائة كانت لـنشاط "المشتريات" ، بحسب الغد.

وقال التقرير إن عدد الحركات التي نفذت من خلال "كليك" خلال شهر أيار (مايو) الماضي بلغ قرابة 2.1 مليون حركة.

وزاد عدد حركات الدفع عبر "كليك" في شهر أيار (مايو) بنسبة بلغت 18.6 بالمائة.

وقال التقرير إن عدد مستخدمي نظام "كليك" في المملكة بلغ مع نهاية شهر أيار قرابة 768 ألف مستخدم، بزيادة نسبتها 6.5 بالمائة بالمقارنة مع عدد مستخدميه المسجل في الشهر السابق والذي بلغ وقتها 721 الف مستخدم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :