-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 13-06-2023 08:24 PM     عدد المشاهدات 104    | عدد التعليقات 0

مدير الأمن العام يزور إدارة أمن الجسور

الهاشمية نيوز - أكّد مدير الأمن العام، اللواء عبيدالله المعايطة، المستوى المتميّز الذي تقدمه إدارة أمن الجسور لخدمة المسافرين وما خطته من خطوات وإجراءات كانت كفيلة بتعزيز الخدمات المقدمة للمسافرين والارتقاء بها.
وبين اللواء المعايطة، خلال زيارة، اليوم الثلاثاء، إلى إدارة أمن الجسور، أنّ كل ما يتم تحديثه وتطويره وتقديمه من خدمات في مختلف تشكيلات الأمن العام هو تنفيذ للتوجيهات الملكية الحكيمة.
وشدد مدير الأمن العام على ضرورة تقديم الخدمة الفضلى لحجيج بيت الله الحرام وتسهيل مرورهم ومضاعفة الجهود لتلك الغاية بما يوفر عليهم الوقت والجهد.
وبين أهمية الحفاظ على كفاءة التنسيق مع الشركاء في الوزارات، والمؤسسات الرسمية العاملة في الجسر، لضمان حسن التنظيم وتطوير الإجراءات وتجويدها.
وجال اللواء المعايطة في مدينة الحجاج واطّلع على واقعها والتحضيرات التي أُعدت للتعامل مع الحجاج.
كما واستمع مدير الأمن العام إلى إيجاز قدّمه مدير إدارة أمن الجسور، عرض من خلاله أهم الواجبات التي تنفذها الإدارة، والخدمات الأمنية والإنسانية والتسهيلات المقدمة للمسافرين، عبر الجسر لا سيّما مع بدء تفويج حجاج بيت الله الحرام



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :