-

فن

تاريخ النشر - 30-05-2023 11:22 AM     عدد المشاهدات 138    | عدد التعليقات 0

حورية فرغلي تنفي خطوبتها من نزار الفارس

الهاشمية نيوز - نفت الفنانة المصرية حورية فرغلي، خطبتها من الإعلامي العراقي نزار الفارس.

وكشفت الفنانة حورية فرغلي، أنها فوجئت بتداول نبأ خطوبتها من الإعلامي العراقي، منوهةً بأنها رأته مؤخرًا للمرة الأولى لتسجيل إحدى حلقات برنامجه.

قالت "حورية"في مداخلة هاتفية ببرنامج "صبايا الشمس"، المعروض عبر فضائية "الشمس" المصرية وتقدمه الإعلامية ريهام سعيد، إن إعداد برنامج نزار الفارس تواصل معها على مدار أسبوع كامل، وفتحت منزلها له ولطاقم عمله لتصوير الحلقة.

وعن مقطع الفيديو الذي رقصت فيه معه، روت: "سألني: (هل تحبين ماجد المهندس؟)، أجبت بـ(نعم)، ومن ثم عرض عليّ الرقص ووافقت مجاملة له. أنا فوجئت أنه يصور مقاطع فيديو دون إذني. لكنني تركته على راحته".

أضافت: "أنا ما اتخطبتش لنزار وما اتخطبتش لأي راجل في الدنيا"، وتوعدته: "هرفع عليه قضية"، معتبرة أنه هدف من وراء تداول هذه الشائعات لـ"تصدر الترند".

من جانبها، ذكرت الإعلامية ريهام سعيد أنها أعلنت خبر الخطبة، بعدما تأكد أحد أعضاء فريق إعدادها من الإعلامي العراقي نفسه عبر "واتساب": "اطلعت على هذه المحادثة ونزار أكد الخبر".

وقالت الإعلامية المصرية قبل المداخلة الهاتفية لـ"حورية": "في أول الحلقة أعلنا خبر اعتبرته لطيفًا (..) أذعنا خبر خطبتها ومواقع محلية كذلك، وتم إرسال الفيديو والصور من نزار نفسه".

عن شائعة الخطبة كانت الإعلامية المصرية أعلنت في الساعات الأخيرة عن خطوبة الفنانة المصرية حورية فرغلي والإعلامي العراقي نزار الفارس.

وقالت ريهام سعيد في برنامجها إن الإعلامي العراقي صرح للبرنامج بالخبر السعيد، وأرسل مجموعة من الصور والفيديوهات التي تم تصويرها في حفل الخطوبة.

وعرض برنامج "صبايا الشمس" فيديو للفنانة حورية فرغلي، وهي ترقص مع نزار، وتبدو على ملامحها السعادة، وفي فيديو آخر ظهر نزار وهو يكشف لخطيبته عن الأشياء التي لا يقبل بها قائلًا: "الملابس القصيرة ممنوعة، لست (سي السيد) ولكن أتمنى تكوني مطيعة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :