-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 28-04-2023 09:15 AM     عدد المشاهدات 147    | عدد التعليقات 0

طلبة من كلية التمريض في جامعة الزرقاء يزورون المجلس التمريضي الأردني

الهاشمية نيوز - ضمن مساق الإدارة والقيادة في التمريض زار مجموعة من طلبة الدراسات العليا في برنامج الإدارة في التمريض في جامعة الزرقاء، الأربعاء 26/4/2023،المجلس التمريضي الأردني برفقة الدكتور إسلام العويدات لتعزيز المهارات السريرية والقيادة لدى الطلبة.

والتقى الطلبة في الزيارة الأمين العام للمجلس التمريضي الأردني الأستاذ الدكتور هاني النوافلة ورؤساء أقسام المجلس.

وقال الدكتور إسلام العويدات إن الزيارة تهدف إلى الاطلاع على أعمال الأقسام المختلفة للمجلس، بما فيها قسم السياسات والتخطيط والتطوير، وقسم الاختصاص والتصنيف الفني، بالاضافة الى اطلاع الطلبة على التشريعات والسياسات التمريضية ومعرفة الأدوار المناطة بالمؤسسات الناظمة للمهنة.

وأكد عميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان ان الكلية تعمل على عقد مثل هذه النشاطات للمؤسسات الناظمة لمهنة التمريض في الأردن بهدف صنع وتأهيل الطلبة للقيادات التمريضية لتستمر مسيرة التطوير والاستثمار في الأجيال الشابة و لتعزيز الشراكة بين جامعة الزرقاء والمجلس التمريضي الاردني.

وجال الطلبة في مركز المهارات والمحاكاة السريرية، ومركز الحاسوب وبناء القدرات، مثمنين جهود المركز في تطوير وتأهيل مهنة التمريض.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :