-

فن

تاريخ النشر - 20-04-2023 10:26 AM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

توقعات الجمهور .. تُغيِّر نهاية جعفر العمدة!

الهاشمية نيوز - دفعت حالة التفاعل الكبيرة التي شهدها مسلسل «جعفر العمدة» من بطولة محمد رمضان وهالة صدقي وزينة، القائمين على العمل الرمضاني إلى تغيير مسار أحداث الحلقات الأخيرة في المسلسل.

وشهد العمل تفاعل الجمهور مع الأحداث المتصاعدة خلال الحلقات، من خلال تقديم التوقعات الخاصة بهم عبر السوشيال ميديا للحلقات الأخيرة، ومسار أحداث المسلسل.

وكشفت الممثلة هالة صدقي في فيديو تلقائي نشرته عبر «انستجرام»، قبل أن يتم حذفه بعدها، عن انشغالها في تصوير مشاهد جديدة من العمل بعد توقعات الجمهور. وطالبت هالة صدقي الجمهور والمتابعين بألا يتوقعوا نهاية المسلسل، حتى لا يتسبب ذلك في نزولها إلى العمل مضطرة من أجل تصوير مشاهد جديدة. وبينت الفنانة المصرية أنها ضحية لتوقعات الجمهور، وهي من تدفع الثمن في النهاية بالنزول إلى التصوير، لذلك طلبت منهم التوقف عن هذا الأمر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :