-

رياضة

تاريخ النشر - 17-04-2023 10:05 AM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

مدربان أجنبيان و10محليين يقودون أندية المحترفين

الهاشمية نيوز - أكملت أندية المحترفين لكرة القدم، عقد مدربيها استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023-2024 الذي ينطلق 4 الشهر المقبل بإقامة بطولة درع الاتحاد.

وانتهت جميع الأندية من تسمية أجهزتها الفنية، وباشرت تدريباتها بحثا عن نتائج جيدة خلال الموسم المقبل الذي يتوقع بأن يأتي صعبا على الأندية بسبب ضائقة مالية تعيشها صناديق تلك الأندية.

وكان لافتا من تعيينات المدربين، اعتماد 10 أندية على المدربين المحليين، فيما ذهب فريقا الوحدات والحسين إربد للتعاقد مع المدرب الأجنبي، إذ أعلن الحسين إربد عن تعيين البرتغالي جواو موتا مديرا فنيا لفريق الكرة، فيما استعان الوحدات بالمدرب البوسني داركو لقيادة الفريق.

أما الأندية العشر الأخرى، فقد اتجهت للمدرب المحلي، فتعاقد الفيصلي مع المدرب جمال أبو عابد، وشباب الأردن مع محمود الحديد، والسلط مع عدنان عوض، والرمثا مع وسيم البزور، والجليل مع محمد عبابنة، وشباب العقبة مع رائد الداود ومعان مع ديان صالح، ومغير السرحان مع خالد الدبوبي، والأهلي مع عماد رشاد، وسحاب مع أمجد أبو طعيمة.

وقال المدرب الوطني إسلام ذيابات إن توجه 10 أندية من أصل 12 للتعاقد مع المدرب المحلي، يؤكد ثقة الأندية بالمدرب الأردني الذي يملك الكفاءة العملية والعلمية.

وأضاف : كل نادٍ له الحق في البحث عن مدرب يحقق طموحاته، لكن ما لفت نظري ثقة الأندية بالمدرب المحلي وهذا مؤشر إيجابي، يدفع المدرب لمزيد من الجد والاجتهاد لإثبات أحقيته بهذه الثقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :