-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 05-04-2023 09:01 AM     عدد المشاهدات 329    | عدد التعليقات 0

رئيس جامعة الزرقاء يلتقي الطلبة المستجدين

الهاشمية نيوز - التقى رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي اليوم الثلاثاء الموافق ٤/٤/٢٠٢٣ مع الطلبة المستجدين الذين التحقوا بالجامعة في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي ٢٠٢٢/٢٠٢٣.
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نضال عيشة ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق وعمداء الكليات، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.
ورحب الدكتور الرمحي خلال اللقاء بالطلبة المستجدين الذين قبلوا على الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2022/ 2023 في جامعة الزرقاء من ابناء الاردن والدول العربية الصديقة والشقيقة.
واكد أن جامعة الزرقاء حققت نجاحا متميزا وسمعة رفيعة بين الجامعات العالمية لقدرتها على التطور المستمر بفضل الدعم الكبير الذي يقدمه رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة .
وبين الرمحي ان الجامعة حققت مراتب متقدمة في التصنيفات العالمية داعيا الطلبة الى الاستفادة من الكوادر التدريسية المؤهلة والمتميزة العاملة في الجامعة.
وبين أن الجامعة تعمل على مواكبة التطورات المعرفية التي من شأنها النهوض بالعملية التدريسية وحرصها على تطوير برامجها العلمية "النظرية والتطبيقية" وربطها بسوق العمل المحلية والعربية والتي تنسجم مع فلسفتها الهادفة إلى ضرورة التطوير والتحديث بما يتلاءم مع متطلبات العصر، وخدمة المجتمع المحلي.
بدوره رحب عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعدة بالطلبة المستجدين معبرا عن فخره بهم كونهم جزء من الجامعة التي تضم نخبة النخبة من اعضاء هيئة التدريس والطلبة، مشيرا الى الدور الذي تلعبه عمادة شؤون الطلبة في صقل شخصية الطالب وتهيئته لمواجهة التحديات المستقبلية.
واكد ان اهتمام الجامعة بطلبتها يأتي انسجاما مع نهج الجامعة في تطوير الجوانب العلمية والاكاديمية وبناء شخصية الطلبة لتكون متوازنة وقادرة على مواكبة التطورات ومواجهة التحديات واعداد الطلبة اعدادا كاملا ليكونوا بناة المستقبل وسفراء لجامعتهم.
واكد عمداء الكليات أهمية تواصل الطلبة المستمر والمباشر مع المُرشد الأكاديميّ لمساعدتهم في تنفيذ خطتهم الدراسية ومعالجة المشكلات التي قد تواجههم.
وفي نهاية اللقاء دار حوار موسع أجاب الدكتور الرمحي والسادة العمداء على أسئلة واستفسارات الطلبة كافة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :