-

اقتصاد

تاريخ النشر - 02-04-2023 09:39 AM     عدد المشاهدات 115    | عدد التعليقات 0

المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعتزم إطلاق تطبيق للشراء الإلكتروني

الهاشمية نيوز - تعتزم المؤسسة الاستهلاكية العسكرية إطلاق تطبيق إلكتروني للشراء خلال أقل من شهر واحد، وبالأسعار المبيعة ذاتها في أسواق المؤسسة، وفق مدير المؤسسة العقيد محمد الحديد.

وقال الحديد، السبت، عبر برنامج "أخبار الأسبوع" الذي يبث على قناة "المملكة"، إن أسعار البضائع المبيعة في المؤسسة كانت منافسة في السوق المحلي، وتمكنت المؤسسة من عمل عروض خاصة على أكثر من 500 مادة.

وأوضح الحديد، أن المؤسسة كانت جاهزة بعروض حقيقية قبل شهر رمضان بأسبوع على أنواع كثيرة من المواد في جميع أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية.

ونتيجة للعروض كان إقبال المواطنين مرضيا وانعكس بشكل إيجابي على رضا المواطن بشراء الاحتياجات، وفق الحديد الذي ذكر أن الأسعار كانت منافسة في السوق المحلي.

وبشأن أسعار الدجاج، قال الحديد أسعار الدجاج المجمد خصوصا كانت بأسعار أقل من الأسعار المعلنة من وزارة الصناعة والتجارة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :