-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 19-03-2023 12:25 PM     عدد المشاهدات 85    | عدد التعليقات 0

تفاعل مع صور رؤساء مصر بدون محمد مرسي

الهاشمية نيوز - تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصور من جولة وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو مع نظيره المصري، سامح شكري بمقر وزارة الخارجية المصرية في القاهرة.
وأبرز نشطاء مرور الوزيرين خلال الجولة على حائط يعرض صور رؤساء مصر ملقين الضوء على خلوه من صورة الرئيس المصري الأسبق، محمد مرسي، الأمر الذي أثار تفاعلا.
وبعتبر مرسي أول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر، تولى حكم البلاد بعد ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011. لم يستمر حكمه أكثر من عام واحد. انقلب عليه وزير دفاعه الفريق عبد الفتاح السيسي في 3 يوليو 2013 بحجة الاستجابة لاحتجاجات شعبية.
ونشر حساب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية مقطع الفيديو للجولة على صفحته الرسمية بتويتر.
وكان وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو قد وصل إلى العاصمة المصرية، القاهرة، السبت، وذلك بأول زيارة لوزير خارجية تركي إلى مصر منذ 11 عاما.
وكان باستقبال الوزير التركي، نظيره المصري، سامح شكري في مقر وزارة الخارجية حيث سيعقد الوزيران اجتماعًا ثنائيًا مغلقًا ويعقب اللقاء الثنائي، عقد مباحثات موسعة بحضور وفدي البلدين، عقب ذلك مؤتمر صحفي مشترك



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :