-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 18-03-2023 03:06 PM     عدد المشاهدات 96    | عدد التعليقات 0

عمان الأهلية تنظم مسابقة "مواهب x السرطان" بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان

الهاشمية نيوز -
تحت رعاية جامعة عمان الأهلية نفذت مؤسسة الحسين للسرطان مسابقة "مواهب x السرطان" ضمن حملة الأردن يتحدى السرطان.
وشاركت مجموعة من المدارس الداعمة لمؤسسة الحسين للسرطان المسابقة من خلال ترشيح مواهب لطلابها للتنافس على المراكز الثلاث الأولى.
وتشكلت لجنة حكام المسابقة من خبراء في تقييم المواهب الفنية وهم: الاستاذ: نادر سويدان/ مدير مسرح الارينا في جامعة عمان الاهلية ، السيدة منار العبدالله/ خبيرة في تقييم المواهب الفنية ، والفنان الكبير فؤاد حجازي.
وقد القت السيدة رنا الغفري مديرة قسم كسب التأييد والشؤون الحكومية في مؤسسة الحسين للسرطان كلمة أكدت فيها على أهمية التوعية في الوقاية ضد مرض السرطان وشرحت فيها عن المبادرات التي تقوم بها المؤسسة لتعزيز دور الشباب الأردني في محاربة السرطان وكيفية استخدام المواهب الفنية في نشر الوعي والقاء الضوء على هذا المرض.
كما القت عميدة كلية التمريض بجامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتورة منتهى الغرايبة كلمة رحبت بها بممثلي مؤسسة الحسين للسرطان والمدارس المشاركة وطلابها وأهالي الطلبة مؤكدة على أهمية التعاون بين الجامعات والمدارس لتعزيز الثقافة المجتمعية والوعي بالوقاية من مرض السرطان.
#الأردن_يتحدى_السرطان
#JordanXcancer
#WorldCancerDay King Hussein Cancer Foundation and Center



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :