-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 17-03-2023 10:14 AM     عدد المشاهدات 93    | عدد التعليقات 0

عمان الأهلية تفوز في انتخابات مجلس ادارة اتحاد الجامعات المتوسطية UNIMED

الهاشمية نيوز - فازت جامعة عمان الأهلية بانتخابات مجلس إدارة اتحاد الجامعات المتوسطية Mediterranean Universities Union، بهذا يصبح الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة عضواً أساسياً في مجلس الإدارة حتى العام 2026.
وحصلت الجامعة على 53 صوتاً من أصل 61 يحق لهم التصويت.
هذا ومثل الجامعة في الاجتماعات والانتخابات لهذا العام نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الخارجية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود والتي أقيمت في مدينة غرناطة في إسبانيا من 15-16 مارس 2023.
الاتحاد الذي أسس عام 1991 يضم 153 جامعة من 24 دولة منها فرنسا وإيطاليا وفنلندا والبرتغال واسبانيا وتركيا ومجموعة من الدول العربية والافريقية، كما يضم الاتحاد 12 جامعة أردنية.
يذكر أن الاتحاد يعمل على تشبيك الجامعات في منطقة حوض المتوسط ويقوم على ايجاد الدعم اللازم للمشاريع المشتركة، سواء الاكاديمية او البحثية. ويتلقى الدعم من مجموعة من الدول والبرامج ومنها برامج إيراسموس.
وكان قد مثل الأردن خلال السنوات السابقة رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا السابق الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي.
وسيمثل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان الأردن في مجلس ادارة الاتحاد خلال اعمال هذه الدورة التي ستستمر لمدة ثلاثة سنوات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :