-

فن

تاريخ النشر - 15-03-2023 09:43 AM     عدد المشاهدات 121    | عدد التعليقات 0

رقم صادم لمشاهدي حفل الأوسكار

الهاشمية نيوز - أظهرت بيانات نشرتها قناة إيه.بي.سي التابعة لشركة والت ديزني، أمس الاثنين، أن البث التلفزيوني لحفل توزيع جوائز الأوسكار اجتذب حوالي 18.7 مليون مشاهد في الولايات المتحدة.

أظهرت بيانات نشرتها قناة إيه.بي.سي التابعة لشركة والت ديزني أمس الاثنين أن البث التلفزيوني لحفل توزيع جوائز الأوسكار اجتذب حوالي 18.7 مليون مشاهد في الولايات المتحدة.

وقالت إيه.بي.سي إن عدد المشاهدين ارتفع 12%، مقارنة بالعام الماضي عندما بلغ 16.7 مليون. وفي ذلك الحفل صفع الممثل الأمريكي ويل سميث مقدم الحفل كريس روك قبل إعلان فوزه بجائزة أفضل ممثل.

ثالث أقل عدد في تاريخ الأوسكار

وبالرغم من ارتفاع عدد مشاهدي حفل الأوسكار مقارنة بالعام الماضي، إلا أن عددهم هذا العام هو ثالث أقل عدد من المشاهدين في تاريخ الحفل. وانخفضت المشاهدات التلفزيونية لكثير من حفلات توزيع الجوائز في السنوات الأخيرة مع توجه عدد كبير من المشاهدين إلى خدمات البث عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، بدلاً من البث التلفزيوني التقليدي.

الأعلى تداولاً عبر السوشيال ميديا

وقالت إيه.بي.سي إن حفل يوم الأحد اجتذب 27.4 مليون تفاعل عبر إنستغرام وتويتر وفيس بوك ويوتيوب. وصنف تويتر حفل الأوسكار بأنه الموضوع الأعلى تداولاً في العالم خلال فترة إذاعته.

وكان حفل الأوسكار الأعلى تصنيفاً من حيث عدد المشاهدات التلفزيونية منذ 25 عاماً عندما اكتسح فيلم "تيتانيك" الجوائز. وشاهد البث التلفزيوني للحفل حينها أكثر من 57 مليون شخص.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :