-

فن

تاريخ النشر - 12-03-2023 12:30 PM     عدد المشاهدات 113    | عدد التعليقات 0

زوجة مكس : تقاضيت 4500 دينار أردني بساعة على تيك توك

الهاشمية نيوز - تعرضت التكتوكور زوجة الشاب الأردني الشهير، ضحى العريبي، لانتقادات واسعة وتصدّرت “تريند” في تونس، عقب ظهورها في “برومو” برنامج تلفزيّ يُعرَض السبت على شاشة قناة “الحوار التونسي” الخاصة.
التونسية ضحى العريبي، أثارت جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد تصريحها بمداخلتها من تطبيق “تيك توك”، والكشف عن مستواها التعليمي.
وخلال “برومو” برنامج “فكرة سامي الفهري”، الذي يقدّمه الإعلامي، الهادي زعيم، قالت ضحى العريبي، زوجة “ميكس” الأردني الشهير على تطبيق “تيك توك”، إنّ مستواها التعليميّ لا يتجاوز التاسعة أساسي وفق النظام التعليمي التونسي ومعدلها كان لا يتجاوز 3 نقاط.
وأضافت "تحصيلي العلمي هو الصف التاسع واشتغلت في محل مرطبات بـ 200 دينار تونسي ( 50 دينارا أردنيا ) ورغم ذلك نجحت في حياتي".
وتابعت " اليوم أحصل على 20 مليون دينار تونسي ( وهو ما يقارب 4500 دينار أردني ) في الساعة على التيكتوك وأصبحت مشهورة في العالم العربي".
والتصريح التلفزيوني لضحى العريبي، التي اشتهرت بقصة تعارفها عبر “تيك توك” على زوجها الأردني “ميكس“، تسبّبت لها في انتقادات حادة، حيث ندّد بعض التونسيين بتباهيها بنجاحها رغم مستواها التعليمي الضعيف.
وحسب ما أفاد به المحامي، محمد رمضان، فإن الحكومة التونسية أمرت بإخضاع ضحى العريبي للمراقبة المعمّقة من طرف الإدارة العامة لمراقبة الادعاءات بعد اعترافاتها بحقيقة مداخلتها من “تيك توك”.
وكانت التونسية ضحى العريبي، قد تصدّرت “تريند عبر وسائل التواصل الاجتماعي”، بخبر زواجها من مكس الأردني، حيث بدأ تعارفها مع “ميكس” الأردني عبر لقاء في بثّ مباشر على تطبيق “تيك توك”




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :