-

فن

تاريخ النشر - 01-03-2023 09:13 AM     عدد المشاهدات 108    | عدد التعليقات 0

رانيا يوسف: حياتي كلها أقساط مابتخلصش

الهاشمية نيوز - أعلنت الفنانة رانيا يوسف خلال لقائها في برنامج Gossips عن تفاصيل حياتها الشخصية .

أعلنت رانيا يوسف عن السبب الذي يعجلها مرتاحه البال قائلة "بالي يرتاح فور دفعي للأقساط المديونة بها، عليا الكثير منها وحياتي كلها أقساط منذ بدايتي مابتخلصش".

ردت رانيا يوسف عن سخريه الجمهور لها بسبب الأقساط قائلة لماذا يسخرون؟ لدينا الكثير من البنود التي تستلزم الصرف ليست عند الآخرين، مثل بند الملابس والمكياج والشعر والاكسسوارات، أصرف فيهم الكثير، خاصة أني أظهر بالفستان مرة واحدة ومعرفش ألبسه تاني.



الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تستعد لعرض مسلسلها الجديد عالم ويشارك معها البطولة عدد كبير من النجوم منهم فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعى، صوفية، إيمان يوسف، نبيل نور الدين، سميرة صدقى، مروة عبد المنعم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلاله حقيقة ما حولها، وهو من تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد

أعلنت الفنانة رانيا يوسف مؤخرا أنها أنهت تصوير فيلمها ورد ريحان المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشاركها البطولة أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف و نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي من تأليف محمد إشرف وإخراج محمد نبيل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :