-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 15-02-2023 11:56 AM     عدد المشاهدات 135    | عدد التعليقات 0

سخرية واسعة من نظرية غزو الكائنات الفضائية

الهاشمية نيوز - أثار تصريح قائد الدفاع الجوي لأمريكا الشمالية، جليندي فانهيرك، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي قال، عقب إسقاط أجسام مجهولة، إنه لا يستبعد أن تكون الأجسام التي تم إسقاطها من خارج كوكب الأرض.
وتصدر تصريح فانهيرك، مواقع التواصل الاجتماعي، ويتداوله بعض النشطاء بحالة من السخرية، فيما سخر الموظف السابق في وكالة الأمن القومي الأمريكية، إدوارد سنودن، من الحديث عن رؤية "كائنات فضائية" وإسقاطها، معتبرا أن ما تسببت به التصريحات من ذعر وقلق هدفه صرف أنظار الصحفيين عن التحقيق في تفجير خطي أنابيب الغاز الروسي "نوردستريم".
وكتب الناشط زيد الربابعة "ذا نزلت الكائنات الفضائية على الارض، لازم نلاقي مبرر ونشرحلهم ليش عاملين مليون فيلم بنحاربهم فيهم وبنموتهم".
ونشر الناشط محمود سعد "السؤال اللي محيرني: هل ستتمكن الكائنات الفضائية من دخول جميع الدول والتنقل بحرية بين تلك الدول دون شهادة لقاح كوفيد".
لو صدقنا وجودهم ماهي فائدتهم من غزونا؟ بدوره أكد الفلكي عماد مجاهد، أن الأجسام الطائرة التي تحدثت عنها الصين والولايات المتحدة، تعتبر أجهزة تجسس فقط.
وأضاف في بيان، إن هذه الأجسام ليست اطباقا طائرة من الحضارات الذكية من الفضاء الخارجي، داعيا إلى عدم استغفال البشر من الدول المتقدمة علميا.
وأسقطت الولايات المتحدة في الأيام الأخيرة 3 أجسام طائرة لم تحدد هويتها، فوق أراضيها وذلك بعدما أعلنت عن إسقاط منطاد تابع للصين في الرابع من شباط الجاري



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :