-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 14-02-2023 03:51 PM     عدد المشاهدات 136    | عدد التعليقات 0

مقبلات وراندفو لمدير بنك يتقاضى 60 الف دينار أردني شهريا

الهاشمية نيوز - قال النائب فواز الزعبي إن ما جاءت به هذه الحكومة أسوأ مما قدمته الحكومات السابقة على الرغم من تحسن الوضع السياسي الذي تحججت به الحكومات السابقة .
واقترح الزعبي خلال مناقشة الموازنة تحت القبة الثلاثاء ، أن يتم زيادرة رواتب أفراد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية شهريا بين 50- 100 دينار لتتناسب مع التضخم وارتفاع الاسعار من خلال زيادة الضريبة على البنوك من 35- 60 % وملاحقة التهرب الضريبي المقدر بـ10 مليارات، ومنح ترخيص 3 بنوك جديدة ترفد خزينة الدولة بـ750 مليون دينار على حد قوله.
واشار الزعبي الى ان كل الفاسدين يتخرجوا من هنا "مشيرا الى الحكومة"، كاشفا عن ان احد مدراء البنوك يتقاضى 60 الف دينار شهريا وهو من قام بتخفيض الضريبة عن البنوك والآن يتم مكافأته ناهيك عن "المقبلات .. والراندفو والماندفو"!..
وكما طالب زيادة المنافسة وتقيليل الفوائد على صغار المقترضين وتقليل البطالة وزيادة الضريبة على شركات الصرافة التي تمتلكها البنوك بالخفية ولا تخضع للضريبة والتي تحقق 50 مليون دينار ،وتوحيد رواتب القطاع العام كافة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :