-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 13-02-2023 03:13 PM     عدد المشاهدات 142    | عدد التعليقات 0

إيلون ماسك يسخر من غلق المجال الجوى لبحيرة ميشيجن

الهاشمية نيوز - كتب الملياردير إيلون ماسك، تغريدة ساخرة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر منذ قليل، للسخرية على أخبار الأجسام الغريبة التي ظهرت في بحيرة ميشيجن الأمريكية وإغلاق المجال الجوي فيها لأسباب تتصل بـ"الدفاع القومى".
وقال ماسك في التغريدة: "لا تقلقوا.. بعض من أصدقائي الفضائيين سيزورون الأرض"، وسرعان ما أثار تعليق الملياردير الكثير من السخرية.
من ناحية أخرى، دعا رئيس لجنة الاستخبارات في الكونجرس مايك ترنر، اليوم الأحد، إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى إطلاع الكونجرس على منطاد الاستطلاع الصيني الذي تم إسقاطه فوق المجال الجوي الأمريكي في وقت سابق من الشهر الجاري، وكذلك إسقاط عدة أجسام أخرى مجهولة الهوية في أمريكا الشمالية .
وقال ترنر - في تصريحات -نقلتها صحيفة "ذا هيل" الأمريكية على موقعها الإلكتروني - إن "هذا أمر مزعج في هذه الإدارة.. إدارة بايدن بحاجة إلى التوقف عن إطلاع الكونجرس بالمعلومات من خلال أجهزة التلفزيون، وأن تأتي فعليًا وتجلس وتطلعنا على ما يحدث".
وبعدما أسقطت الولايات المتحدة منطادا صينيا على سواحلها الشرقية، مطلع فبراير الجاري، وقعت 3 حوادث أخرى مماثلة حلقت فيها أجسام غريبة في أجوائها وأجواء كندا قبل أن يجري إسقاطها. ولم يستبعد جنرال أميركي أن تكون الأجسام في الحوادث الثلاثة الأخيرة قادمة من خارج كوكب الأرض.
وكان أحدث هذه الحوادث، مساء الأحد، عندما أسقط سلاح الجو الأميركي، جسما مجهولا فوق بحيرة هورون على الحدود الأميركية الكندية.
وعندما سئل عن صلة الأجسام الطائرة الثلاثة التي أسقطتها الطائرات الحربية الأميركية بالكائنات الفضائية، قال "لا أستبعد أي شيء.. سأترك الأمر لمجتمع المخابرات للكشف عن حقيقة ذلك"، وفق "رويترز".
وأضاف: "في هذه المرحلة نواصل تقييم كل تهديد أو أي خطر محتمل غير معروف يقترب من أميركا الشمالية بمحاولة التعرف عليه".
لكن مسؤولا دفاعيا أميركيا آخر، قال شريطة عدم الكشف عن هويته بعد الإحاطة الإخبارية، إن الجيش لم ير أي دليل يوحي بأن أيا من تلك الأجسام من أصل خارج كوكب الأرض.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :